الجمعة , أبريل 19 2024

صيانة مسابح بالرياض 0531529560 توفر خصم 15%

شركة صيانة مسابح بالرياض شركة الهدى بأحدث الاساليب المتطورة .

كيفية التخلص من المياه الخضراء في حمام السباحة

صيانة مسابح بالرياض 0531529560 توفر خصم 15% ليس ممتعًا أبدًا أن تسحب غطاء حمام السباحة وترى أن المياه قد تحولت إلى مياه خضراء ومستنقع.

يعني ذلك أن الطحالب قد سيطرت وسوف تحتاج إلى تنظيف شامل وعلاج حمام السباحة قبل أن تتمكن في بدء السباحة.

اقرأ المقال التالي لمعرفة كيفية التخلص من المياه الخضراء في حمام السباحة.

اتصل بنا

1-اختبر مياه حمام السباحة.

استخدم مجموعة الاختبار الكيميائي لاختبار مستويات الكلور ومستوى الحامضية والقاعدية وحدد مدى المشكلة. عندما تنخفض مستويات الكلور إلى أقل من جزء واحد من المليون، يمكن أن يتسبب في نمو الطحالب في حمام السباحة وتحويل المياه إلى خضراء. عندما يحدث ذلك من الضروري “صدمة ” المياه بالكيماويات لقتل الطحالب وعودة حمام السباحة إلى مستويات الكلور العادية.

صيانة مسابح بالرياض 0531529560 توفر خصم 15%

  • يمكن أن تمنع الصيانة المناسبة للحمامات بما في ذلك وجود فلاتر تعمل والتأكد من مستويات الكلور ومستوى الحامضية والقاعدية ثابت الطحالب من النمو في المقام الأول.
  • تنمو الطحالب باستمرار، لذلك فالسماح بترك حمام السباحة دون صيانة حتى بضعة أيام إضافية قد يجعل مياه الحمام خضراء.

2- حقق التوازن الكميائي في حمام السباحة. قبل معالجة حمام السباحة، حقق التوزان بين مستوى الحامضية والقاعدية عن طريق إضافة حمض أو كلوي لجعل المستوى حوالي 7.8. يعتبر ذلك النهاية العالية للنطاق الذي تريده في حمام السباحة ولكن يعتبر ذلك ضروريًا عندما تعالجه من الطحالب. وإليك كيفية تحقيق توازن مستوى الحامضية والقاعدية:

شركة تنظيف مسابح بالرياض شركة الهدى  ماذا تقدم؟

تقوم شركتنا بالعمل على ترميم كافة أنواع المسابح المختلفة حيث أننا نوفر خبرة كبيرة جدا في مجال تصليح وصيانة وتطوير المسابح ، نوفر لكم جميع الأدوات و العمالة لترميم المسابح .

الخطوات الرئيسية لصيانة المسابح

يتواجد مجموعة كبيرة جدا من الخطوات الرائعة لصيانة المسابح :

في الخطوة الأولى يتم العمل على تقديم افضل الشبكات المتطورة والتي تعمل على تنظيف المسابح بالكامل

و تساعد على تنظيفها بالكامل من فوق حتى اسفل حتى يتم التخلص من العوالق و الشوائب و التخلص من الأدخنة

و التخلص من أي أدخنة . في الخطوة الثانية يتم العمل على اختبار المياه بالكامل للتأكد من عدم وجود أي مواد كيميائية ضارة

عزل مسابح

حيث يتم حماية الأفراد الموجودة من خلال التأكد من نظافة المياه . يتم التخلص بالخطوة الثالثة من الطحالب التي تتواجد في المسابح

و التي تتراكم في اسفل المسابح بصورة كبيرة . الخطوة الرابعة يتم تطهير المسابح باستخدام الكلور ولكن بنسبة معينة

ليتم حماية الأفراد من أي تعب جلدي ، حيث يجب قياس نسبة الكلور و الحموضة . كل ما عليك هو

طلب الخدمة من خلال الاتصال على رقم هاتف شركة صيانة مسابح و الحصول على الخدمة .

تم عملية تنظيف المسابح من خلال الخطوات التالية :

يتم توصيل السلة الخاصة بالتنقية والتي يتواجد بها ذراع معدني طويل و بذلك نضمن وجود تنظيف كامل للرواسب المختلفة الموجودة بالمسابح .

يجب تركيب فرشاة تخص المسابح و يكون به ذراع طويل و يتم تنظيف و تفتيت أي بقع متواجدة بقاع المسابح المختلفة .

يتم العمل علة استخدام مكنسة تعمل على شفط الأتربة من داخل قاع المسبح .

يتم خلط كيلو كامل من الكلور مع المياه داخل وعاء كبير و عميق مع التحريك بصورة مستمرة

حتى يتم التجانس بالكامل و من ثم يتم وضع الخليط بداخل المسابح . مع إضافة نصف لتر من مضادات الحشرات

و كمية مثلها للطحالب و بذلك يتم المحافظة على نظافة المسابح .

صيانة مسابح بالرياض 0531529560 توفر خصم 15%

و يجب عدم استخدام المسبح بنفس اليوم الذي يتم وضع الكلور و المضادات بالمياه .

فمع حلول شهر الصيف وارتفاع درجات الحرارة يتجه البعض  إلى الممارسة السباحة بالمسبح سواء مسابح خاصة بالمنزل او الموجودة بالاندية أو غيرها لذا

يجب الاهتمام بنظافة المسبح حتى لا تنتقل البكتريا والفيروسات ،ومن اجل الوصول الى درجة التعقيم والنظافة القصوى للمسبح يجب الاعتماد على

شركة صيانة مسابح بالرياض او شركة نظافة  وهذا ما نوفره لكم .


شركة تنظيف مسابح بالرياض

ينتظر الكبار والصغار حلول فصل الصيف، من أجل ممارسة رياضة السباحة، لذلك يجب الحفاظ على نظافته بشكل مستمر، لضمان عدم نقل الفيروسات والبكتيريا، وفي هذه الحالة يجب الاستعانة بإحدى الشركات الرائدة في هذا المجال، ويأتي في المقدمة شركة تنظيف مسابح بالرياض شركة الهدى ، باعتبارها الأفضل في مجال تنظيف المسابح.

تنظيف المسابح

يهرب الجميع من ارتفاع درجات الحرارة بشكل كبير للغاية هذه الأيام عن طريق السباحة سواء في المسابح التي توجد في المنازل أو الأندية، إلا أن هذا الترفيه قد يكون سببًا في انتقال الفيروسات في حالة عدم الاهتمام بتنظيف المسابح، لذلك يجب أن يكون المسبح معدًا ومجهزًا على أعلى مستوى.

ويجب إجراء عملية صيانة بشكل مستمر على المسابح، من أجل الاطمئنان على أجهزة الفلترة وتنقية المياه، بالإضافة إلى تعقيم المياه وتطهيرها، حتى لا يتم انتقال الفيروسات إلى الأشخاص عن طريق المياه الملوثة.

شركة تنظيف مسابح بالرياض

على الرغم من وجود العديد من شركات تنظيف المسابح، ولكن تظل شركة بسمة الرياض هي الأفضل والأكفأ في هذا المجال، نظرًا لاستخدامها الأجهزة والمعدات الحديثة التي لا تتوافر في الشركات المنافسة.

وحظت شركة تنظيف مسابح بالرياض على ثقة العملاء، لالتزامها بالمواعيد، ولتقديمها أفضل الخدمات بمستوى مميز وجودة عالية، عن طريق الطرق التقليدية المعروفة والطرق الغير تقليدية، وذلك بأقل تكلفة ممكنة.

وعند الاستقرار على التعامل مع شركة صيانة مسابح بالرياض، يقوم العميل بالتواصل هاتفيًا مع مسئولي خدمة العملاء، لتحديد موعد مناسب في أسرع وقت، لتنظيف المسبح سريعًا، نظرًا لحاجة العميل الملحة إلى استخدامه سواء في المنازل أو الأندية.

وتتفوق  على غيرها من الشركات المنافسة، باستخدامها أفضل أجهزة التنظيف والتعقيم بالبخار، الذي يعتبر الأفضل والأحدث في هذا المجال بجميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى المواد المنظفة والمطهرة، التي تساهم في الحفاظ على نظافة المياه لأطول فترة ممكنة.

المعدات التي تستخدمها شركة تنظيف مسابح بالرياض في عملية التنظيف

تحرص شركة تنظيف مسابح بالرياض على اقتناء أحدث وأفضل الأجهزة والمعدات في مجال تنظيف المسابح، لتقديم خدمة مميزة وبمستوى عالمي لعملائها.

ومن المعدات التي تستخدمها شركة تنظيف مسابح بالرياض في عملية التنظيف:

  • أولًا؛ أجهزة الشفط

تقوم شركة تنظيف مسابح بالرياض، باستخدام أجهزة الشفط في عملية تنظيف المسابح، حيث أن فريق العمل

يستخدمه في شفط المياه الموجودة داخل المسبح، وعقب شحن المياه وتفريغها، يقوم الجهاز بشفط الاتساخات والأتربة التي توجد في جميع جدران وأرضيات المسبح.

ويساهم جهاز الشفط في إنجاز هذه المهمة بدقة وسرعة عالية، دون الحاجة إلى أي تدخل بشري، الأمر الذي حفز شركة تنظيف مسابح بالرياض، إلى التوسعة في استخدام الوسائل الحديثة والاستعانة بالأجهزة الجديدة باستمرار.

  • ثانيًا؛ جهاز البخار

تقوم شركة تنظيف مسابح بالرياض بالاستعانة بأفضل وأحدث أجهزة التعقيم العالمية المتطورة، التي تستخدم في مجال

تنظيف وتطهير المسابح، ويعتبر جهاز البخار، من أحدث الأجهزة المستخدمة عالميًا في تعقيم المسابح.

ويتم استخدام جهاز البخار بعد شفط المياه؛ والتخلص من الأتربة والاتساخات العالقة في كافة أطراف المسبح، حيث أنه يقوم بتعقيم المسبح بشكل مميز.

  • ثالثًا؛ مرحلة التعقيم

نظرًا لاهتمام شركة تنظيف وصيانة مسابح بالرياض بصحة عملائها، لا تكتفي الشركة

بتعقيم المسبح عن طريق جهاز البخار فقط، بل أن فريق العمل يقوم بالتأكد من عدم وجود أي شوائب أو أتربة عالقة داخل المسبح أو المحبس،

ويضيف كمية مناسبة من الكلور، ونسبة قليلة من عدد من المواد المنظفة المخصصة لهذا الغرض.

صيانة مسابح بالرياض 0531529560 توفر خصم 15%

وفي هذه المرحلة يتم استخدام أقراص كلور مخصصة للمسابح، مسحوق كلور للغرض ذاته، وجهاز خاص لقياس نسبة الكلور في المياه،

ومضادات للطحالب، بالإضافة إلى مضاد للبكتريا المائية والحشرات التي توجد على الأسطح.

وهناك بعض الأدوات الأخرى التي تستخدمها شركة تنظيف مسابح بالرياض، مثل ذراع معدني طويل، من أجل الوصول إلى الأماكن العميقة في المسبح، فرشاة عريضة لتنظيف المسابح، كما يمكن الاستعانة بمكنسة تحتوي على خرطوم خاص بالمسابح، من أجل شفط أي أتربة على الأسطح وجوانب المسبح.


ماذا يحدث عند عدم تنظيف مسابح بالرياض بالطريقة الصحيحة دائما

تكثُر المخاطر عن عدم استخدام الطرق الصحيحة في تنظيف مسابح وكلما زادت العشوائية والإهمال والاختيار الخاطئ من  العميل من

شركات تنظيف مسابح بالرياض كلما زادت الخطورة على حمام السباحة (المسبح ) او حتى اقرب مبنى الى مسبح خصوصا عند عدم استخدامك عزل مائى صحيح  لأن كما ذكرنا استخدام المواد الغير صحيحة يؤثر بالسلب على العزل المستخدم خاصة العزل الداخلى  للمسبح .

  • هنا تكمن المشكلة

و تتولد المشاكل تِباعاًَ ويأتى العميل ليشكو  من وجود مواد خضراء داخل المسبح او حتى ظهور بعض مواد الغريبة  بالتأكيد نتيجة تأكل الطبقات بسبب الاستخدام السىء والعنيف والعشوائى  معا وهذه العوامل قابلة لهدمِ وطن ليس ب مسبح فقط لذلك يجب على العميل المسؤولية الكاملة عند عدم اختيار شركة تنظيف مسابح بالرياض متميزة .


كيف تقوم شركتنا شركة صيانة مسابح بالرياض والمملكة بعملها 

المواد المستخدمة فى شركة تنظيف مسابح بالرياض همة

كيف تقوم شركة الهدى بعملها

عملية صيانة مسابح أو تنظيفه ليس بعملية هينة أو سهلة كما يظن البعض ، إنما هي عملية يوجد بها جزء من الصعوبة بعض الشىء ، ويستخدم فيها اجهزة متخصصة وايضا مواد توفر سلامة البيئة والصحة ، وبالتأكيد فنى مختص ليقوم باستخدام تلك الادوات والمواد بصورة  صحيحة خالية من الأخطاء لذلك دائما ما تتبع شركتنا طريقة واسلوب متميز ويعتبر فى بعض الاحيان برنامجنا ثابت ، لتوفير ثبات  و جودة الخدمة ولكن يجب ان تعرف بعض المصطلحات عن مسابح وانواعها  لتصبح معنا على الطريق وتتعرف عليها لوجوب طلبك فى المستقبل إلي صيانة مسابح بالرياض غيرُنا تكون على علم ببعض المعلومات التى تؤهلك الى أفضل اختيار دائما ما يقسم الفنيون “المسابح “  فى اى

شركة مسابح بالرياض

عادةً الى نوعين من حيث الحركة الميكانيكية لتدفق المياه الى المسبح وطريقة المتبعة  لفلترة المياه أو نوع الفلتر المستخدم فى مرشحات الرمل يختلف عن نظام الخرطوش .

اين يكمن الاختلاف بين مسابح :

فمثلا تعد مرشحات الخرطوش للمسبح

فعالة من حيث الاستهلاك الطاقة جدا  وفعالة من حيث التكلفة بالتأكيد فهي عبارة عن خزانات كبيرة نوعا ما ( على الرغم من إنها ليست كبيرة مثل مرشحات الرمل الاوتوماتيكية ) التي تحتوي على فلتر خرطوشة بينما مرشحات الرمل هي التي يتم فيها ضخ المياه دائما من مسابح  من خلال السرير الرملى

داخل الخزان  المرشح ،ويقوم بتصفية اى جزيئات قبل  إعادة المياه إلى حمام السباحة .

وايضا انواع حمامات السباحة مختلفة بالتأكيد فهما نوعين من حيث حركاتهم فى تدفق المياه فمثلا “مسابح الاوفر فلو” تختلف عن “مسابح الاسكيمر “ وتختلف عن بعضها : بحيث ان المسابح الاوفر فلو تزيد عن مسابح الاسكيمر بمجرى الاوفر فلو و الخزان التزْودي و الخزان الترشيحى .

شركة تنظيف مسابح

وبالنسبة لخدمات الصيانة و تنظيف مسابح فلا تقلك نحن نقدم حزم الخدمات الأسبوعية والشهرية على أساس احتياجاتك. تشمل جميع حزم صيانة المتبعة عالميا .

خدمة تنظيف مسابح عميلي العزيز يجب ان تتم من خلال عدد من الأجهزة التي تساعد كثيرا في تطهير مياه المسابح من اي اوساخ او اتربة او طحالب او بكتريا وبالتالى تلك الاجهزة تكون ذات سعر مرتفع على الاشخاص لذلك دائما ما يلجأون  الى شركة تنظيف مسابح بالرياض او خارج الرياض متخصصة لديها خبرة .

ومع ذلك سنوافيكم كما اعتدنا على الطريقة المتبعة  لدينا وكيفية تنظيف مسابح بنوع من السرعة في السرد


ما هى الطرق والبرامج المتبعة فى شركة تنظيف مسابح بالرياض شركة الهدى 

فى شركة الهدى لتنظيف مسابح بالرياض الطرق والبرامج المتبعة

أفضل الطرق التي تقدمها شركة تنظيف مسابح بالرياض لتنظيف وتعقيم المسبح

هناك العديد من الخطوات التي تقوم بها شركة تنظيف مسابح بالرياض، من أجل تنظيف وتعقيم المسبح بأفضل الطرق الممكنة، وهي:

  • في البداية يتم تفريغ المسبح نهائيًا من المياه عن طريق جهاز الشفط.
  • العمل على إزالة الاتساخات والأتربة التي توجد في المواسير، وذلك عن طريق ضخ المواسير بماء مخلط بالأسيد.
  • وضع الماء المخفف بالهيدرو كلوريك أسيد في جميع أطراف وأرضيات المسبح، ثم يتم غسل المسبح بالمياه النقية.
  • بعد ذلك يتم وضع مواد منظفة خاصة بهذا الغرض ومعقم في كافة أطراف وأرضيات المسبح،
  • ثم يتم غسله بالمياه النقية مرة أخرى،

  • والتأكد من إزالة المواد المنظفة بشكل تام.
  • غسل المسبح بماء مخلط بالأسيد المخفف مجددًا، قبل أن يتم سحب المياه من المسبح، وتجفيفه بشكل جيد.
  • استخدام جهاز البخار من أجل تعقيم المسبح، ثم تتم عملية التعقيم بالكلور والمواد المنظفة التي تستخدم للتعقيم والتطهير.

كيف تتم عملية كنس المسبح ؟

  • تتم عملية كنس المسبح من خلال فتحة المكنسة أو فتحة الإسكيمر التي توجد في غالبية مسابح الفيبرجلاس،
  • وتتكون المكانس الخاصة بعملية
  •  تنظيف المسابح

  •  من عدة قطع أساسية، وهي؛ عصا مكنسة ألمونيوم طويلة، حتى تناسب الأعماق الكبيرة، قاعدة المكنسة
  • تكون من الألمونيوم أو البلاستيك، شبكة عميق، وفرشاة استيل أو بلاستيك خاصة بالمسابح.
  • عملية كنس المسبح، تتم بالطريقة التالية:
  • تجهيز كافة القطع وتركيبها في فتحة الإسكيمر أو المكنسة.
  • يتم غلق محبسي الإسكيمر والسحب الأرضي، ثم يتم فتح محبس المكنسة وتشغيل الفلتر.
  • صيانة مسابح بالرياض 0531529560 توفر خصم 15%

  • يجب التأكد أن السحب قويًا، ثم تبدأ عملية تحريك المكنسة على كافة أرضيات المسبح، لكنس الاتساخات والأتربة بشكل كامل.
  • يفضل تحريك المكنسة بشكل بطيء، من أجل التأكد من عدم ترك أي أتربة أو اتساخات في أرضية المسبح.
  • عقب الانتهاء من عملية الكنس، يم فتح محبسي السحب الأرضي والإسكيمر، ثم غلق المحبس الخاص بالمكنسة،
  • وسحب المكنسة بالكامل من المسبح، ووضعها في مكان آمن.
  • تنظيف الفلتر جيدًا، ثم استخدام الأجهزة الخاصة
  • باستخدام نسبة الكلور في الماء والرقم الهيدروجيني، وبعد ذلك يتم تشغيل الفلتر لمدة تتراوح بين 6 لـ 8 ساعات.

دون طلب شركة صيانة مسابح هل يستطيع العميل تنظيف المسبح بمفرده

 

طريقة تنظيف المسابح بشكل يومي

  • يجب مراقبة مستوى المياه في المسبح من حين لآخر، وعند انخفاضها عن مستوى معين يجب إضافة كمية من المياه.
  • ويتم استخدام الكلور بنسبة معينة، من أجل القضاء على أي جراثيم، ولكن يجب استخدام جهاز الفحص الخاص بنسبة الكلور،
  • حتى يتم الحفاظ على مستوى التعقيم في المياه من جهة، ولعدم حدوث حرقان واحمرار داخل العين من جهة أخرى.
  • صيانة مسابح بالرياض 0531529560 توفر خصم 15%

  • الحرص على استخدام فلاتر المياه بشكل دائم، لضمان الحفاظ على نقاء المياه داخل المسبح، وتنظيفها من حين لآخر حتى
  • تعمل بشكل جيد، كما يجب صيانتها مرتين في العام على الأقل.
  • التأكد من عمل المضخات بشكل طبيعي،
  • لأنها تحفظ التوازن الكيماوي للمياه، حيث أنه يجب تكريرها يوميًا، عن طريق تشغيل المضخة من 8 لـ10 ساعات.

لماذا قد تختار شركة ِالهدى  شركة تنظيف مسابح ؟ 

لماذا قد تختار شركة الهدى

مميزات شركة الهدى لتنظيف المسابح بالرياض

تتمتع شركة تنظيف مسابح بالرياض بالعديد من المميزات التي تميزها عن غيرها من الشركات الأخرى المنافسة في المجال ذاته، نظرًا لتمتعها بثقة عالية بين العملاء، ولجودة الخدمات التي تقدمها.

ومن مميزات شركة تنظيف مسابح بالرياض:

  • أولًا؛ المصداقية

تتميز شركة تنظيف مسابح بالرياض عن غيرها من الشركات بالمصداقية والجدية في التعامل، إذ أنها تحرص على احترام العميل، وتقديم أفضل الخدمات عن طريق أحدث الأساليب المستخدمة عالميًا.

  • ثانيًا؛ فريق العمل

تحرص شركة تنظيف مسابح بالرياض على الاستعانة بفريق عمل ماهر ومدرب على أعلى مستوى، على يد خبراء متخصصين في مجال تنظيف المسابح، من أجل ضمان تقديم خدمة مميزة بجودة عالية.

وتقوم شركة تنظيف مسابح بالرياض بإقامة دورات تدريبية وتثقيفية للعمال، من أجل إطلاعهم على أحدث الوسائل والطرق العالمية في

مجال تنظيف المسابح، ومواد التنظيف الآمنة وغيرها، لمواكبة التطورات الهائلة التي تحدث في عالم النظافة.

وتقوم شركة تنظيف مسابح بالرياض بإجراء فحوصات طبية شاملة لفريق العمل لديها بالكامل، لضمان عدم خلوهم من أي أمراض،

بالإضافة إلى أنها تهتم بالمظهر الخارجي والمستوى الأخلاقي خلال عملية اختيار العمال، من أجل نيل ثقة العملاء.

  • ثالثًا؛ خبراء متخصصين

تضم شركة تنظيف مسابح بالرياض مجموعة من الخبراء المتخصصين، لتدريب العمال بشكل مستمر من جهة، ولاستلام العمل منهم بعد الانتهاء من عملية التنظيف؛ والتأكد من إتمام المهمة بجودة عالية من الجهة الأخرى.

  • رابعًا؛ الأسعار والعروض المميزة

على الرغم من استخدام شركة تنظيف مسابح بالرياض لأفضل وأحدث المعدات والأجهزة، إلا أنها تقدم أفضل الأسعار لعملائها مقارنة بباقي الشركات المنافسة في نفس المجال،

التي لا تستخدم أدوات ومنظفات بنفس كفاءة وجودة تلك التي تستخدمها شركة تنظيف مسابح بالرياض.

ويتوقف سعر التكلفة الكلية للخدمة المقدمة، على العديد من الأمور الهامة، ومنها؛ حجم المسابح كبير أو صغير أو متوسط،

وعدد العمال المطلوب من أجل إنجاز المهمة بشكل جيد، بالإضافة إلى المعدات ومواد التنظيف التي سيتم استخدامها في عملية التنظيف.

ولا تكتفي شركة تنظيف مسابح بالرياض بالأسعار المخفضة فقط، بل أنها تقدم لعملائها الحاليين والجدد، عروضًا مميزة باستمرار سواء لأصحاب المسابح الكبيرة أو الصغيرة أو المتوسطة، الأمر الذي يجعلها الأفضل بين شركات تنظيف المسابح.

وتقدم شركة تنظيف مسابح بالرياض خدمات تعاقدية مميزة لعملائها الحاليين والجدد أيضًا، وبأسعار مخفضة، مثل التنظيف الأسبوعي، أو الشهري أو الموسمي.

  • خامسًا؛ الأجهزة والمعدات الحديثة

دائمًا ما تسعى شركة تنظيف مسابح بالرياض إلى تقديم أفضل خدمة ممكنة للعملاء، لذلك تستعين بأفضل وأحدث الأجهزة والمعدات التي تستخدم في العديد من الدول الأوروبية، كما أنها تبحث بشكل مستمر عن الأجهزة الحديثة، وتقوم باستيرادها، لمواكبة وسائل التنظيف الحديثة.

  • سادسًا؛ المواعيد والمرونة في التعامل مع العملاء

تحرص شركة تنظيف مسابح بالرياض، على الالتزام بالمواعيد المتفق عليها بشكل مسبق مع العميل، وهو ما يميزها عن غيرها من الشركات المنافسة في مجال تنظيف المسابح.

وتتمتع شركة تنظيف مسابح بالرياض، بمرونة شديدة في التعامل مع العملاء، حيث أنها تتيح للعميل حرية اختيار بنود الاتفاق أو التعديل فيها، وفقًا لاحتياجاته وإمكانياته، وتلتزم الشركة بتنفيذ كافة بنود التعاقد بعد الاتفاق عليها.

  • سابعًا؛ المنظفات والتعقيم

تقوم شركة تنظيف مسابح بالرياض باستخدام أنواع عديدة من المنظفات، لضمان تطهير وتعقيم المسبح بشكل تام، حتى تكون مياه المسبح نقية وفي أفضل حال، كما أنها تستخدم أجهزة حديثة من أجل تعقيم المسبح، ومنها جهاز البخار، الذي يعد أحد أفضل وأحدث وسائل التنظيف.

  • ثامنًا؛ صيانة المسابح

حرصًا على نظافة المسبح، تقوم شركة تنظيف مسابح بالرياض، بأعمال صيانة ومتابعة بشكل دوري، لتجنب وجود أي أتربة أو عوالق في قاع المسبح والجوانب.

  • تاسعًا؛ قطع الغيار

تحرص شركة تنظيف مسابح بالرياض، على توفير قطع الغيار الخاصة بالمسابح، من أجل توفير عناء البحث على العملاء.

عاشرًا: الوسائل الغير تقليدية في التنظيف

تعتمد شركة تنظيف مسابح بالرياض على العديد من الوسائل الغير تقليدية في تنظيف المسابح، والتي لا تتوافر في الشركات الأخرى المنافسة، وفي مقدمتها؛ الاهتمام بتنظيف حول المسبح، والتخلص من الأتربة القريبة منه، حتى لا تنتقل تلك الأتربة إلى المياه خلال تكرار عمليات القفز إلى المياه، ما يتسبب في اتساخ المياه.

كما تقوم شركة تنظيف مسابح بالرياض، بوضع مساحيق تكميلية قابلة للذوبان في المسبح عقب انتهاء عملية التنظيف، لضمان استمرارية نظافته لفترة طويلة، وانبعاث رائحة جميلة لوقت طويل.

عملائنا الكرام

 


”نحافظ على ارثنا ونعمل لتحقيق مستقبل زاهر “

لمعلوماتِ أكثرِ عن شركة الهدى يمكنك زيارة صفحة من نحن

لطلب الخدمة أو للإستفسار

عن AL_AMIR

مكتب الأمير للتسويق الإلكتروني [ خدمات الكترونية _ كورسات_دورات تدريبية ] دعاية وإعلان _ إستعلامات _ تسويق إلكتروني مواعيد العمل 11 ص : 11 م ALAMIR DIGITAL MARKETING للإتصال بنا ؟ 01126137371 💬 واتساب 01016075098 ⚠ إتصال

شاهد أيضاً

حماية المنزل من تسربات المياه

شركة شفط بيارات بالرياض

مشكلة انسداد المجاري في المنازل بجميع انواعها ( وكيفية إصلاحها – تسليك المجاري) ؟ لكي …

تنظيف مبانى ومنازل بالرياض 0550651650 بخصومات تصل الى 25%

شركة تنظيف بالرياض شركة الهدى لكافة انواع التنظيف الشامل خدمة تنظيف المنازل هي شكل من …

إتصل الآن واتساب