الجمعة , مارس 29 2024

شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل اسطح بالرياض شركة الهدى مع الضمان وبأقل الاسعار لدينا 0550651650

شركة الهدى لعزل الأسطح وعزل خزانات المياه بالرياض:

لماذا شركة الهدى الأفضل في عزل الأسطح، ليس كلاما إنشائيا ولا هي واحدة من طرق الدعاية لأفضل شركة عزل اسطح بالرياض بل أن هذا كلام نتحدث به وفقا لواقع ملموس من أراء عملائنا الكرام وشهادات الجودة المعتمدة من منظمات مراقبة الجودة والتي تشهد على مدى الحرفية والمستوى الراقي لخدمات أفضل شركة عزل مائي بالرياض.

فالمنافسة المحتدمة مع غيرنا من شركات العزل المائي بالرياض تجعلنا على يقين أنه إذا لم نقدم الأفضل لعملائنا الكرام فلا نستحق أن نكون الأوائل في مجال العزل، ولا نزكي أنفسنا ولكنا بعيدين عن المقارنة مع غيرنا وهذا بفضل سوابق أعمالنا في عزل الأسطح والتي تشهد على أن شركة الهدى هي الشركة الرائدة في مجال العزل وصاحبة خبرة السنوات الطويلة التي تضعها في خدمة عملائها ولتبقى دائما في الصدارة،

 

ونقدم لكم خدماتنا في:

شركة عزل بجدة – شركة عزل خزانات بجدة- شركة عزل فوم بجدة- شركة تنظيف خزانات بجدة– شركة تركيب عزل اسطح بجدة.

 


افضل شركة عزل اسطح بالرياض

 تبدو تلك المشكلة صعبة او يصعب التخلص من اثاراها و لكن مع  اضخم شركة عزل اسطح بالرياض  تختفى تلك المشكلة تماما

شركات عزل الاسطح فى الرياض

و لا تتوقف خطر الحرارة العالية على الاستهلاك الكثير للمكيفات بل ان الحرارة العالية تؤرق البال و تقلل النوم و لكن مع شركتنا شركة اكبر شركات عزل الاسطح فى الرياض فانه وداعا لكل تلك الاثار السيئة لارتفاع درجات الحرارة التى يعانى منها سكان المملكة العربية السعودية و بالاخص سكان مدينة الرياض


تطبيقات العزل التى تقام بالشركة

عزل الاسطح يوفر وسيلة للحفاظ على التدرج في درجة الحرارة

من خلال توفير منطقة تكون معزولة والتي يتم فيها تخفيض تدفق الحرارة أو ينعكس الاشعاع الحراري بدلا من  امتصاصه لذلك تحتاج شركة عوازل بالرياض لا يفرق العزل الحرارى بين الدرجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة جميعهم سواء لديه هو فقط يوفر عزل  بين الاماكن المختلفة فى درجات الحرارة  عن طريق التدفئة والتبريد ويقلل  نسبة كبيرة من استهلاك الطاقة العالمي وهناك كثير من المواد المستخدمة في العزل الاسطح وغيره كالحائط  عالميا “على سبيل المثال.

الألياف الزجاجية (على وجه التحديد الصوف الزجاجي) ،الصوف الصخري، السليلوز ، رغوة اليوريثان  ، “رغوة البوليسترين،البيرلايت ، الفلين ،الفيرميكوليت، إلخ. ولفترة من الزمن ايضاً تم استخدام الأسبستوس أيضا ، وتم منع استخدام اى من شركة عزل الخزانات بالرياض من  استخدامه وطبق فى كافة المملكة حاليا؛ لانه يسبب مشاكل صحية .


عناصر تصميم أسطح المباني هي::

  • المادة الخام
  • التشييد
  • المتانة

المادة الخام المستخدمة في صنع الأسطح يمكن أن تتنوع بين ورق أشجار الموز، أو قش القمح أو الأعشاب البحرية والزجاج الرقائقي, أو النحاس (انظر: التسقيف بالنحاس), أو صفائح الألومنيوم والخرسانة جاهزة الصب. في العديد من أجزاء العالم ظل بلاط السيراميك هو المادة المستخدمة في أغلب عمليات صناعة الأسطح لقرون.

متانة السقف تُعد مسألة جديرة بالاهتمام لأن السقف غالبًا يكون المنطقة الأقل قابلية للإصلاح والتجديد في المبنى وذلك لصعوبة الوصول إليه، بينما حين يلحق به تلف أو ضرر فإن ذلك يمكن أن يحمل آثارًا خطيرة.


لما نحتاج الى شركة عوازل بالرياض نحن نستخدم اجهزة التكييف؟ 

أنواع العزل وفوائده:

يوجد نوعان من أنواع عزل الأسطح وهما العزل المائي والعزل الحراري، العزل المائي والذي يمنع حدوث أي تسريبات للمياه وذلك بإدخال خامات ومواد مضادة لتسرب المياه داخل العازل، بالإضافة لتغطية كافة الشقوق والفجوات الموجودة بأرضية السطح وأركانه والتي قد تؤدي لتسرب المياه لداخل الجدار، وفي هذا العزل نحن افضل شركة عزل مائي في جده.

أما النوع الثاني وهو العازل الحراري فيتم تجهيزه من خامات مقاومة لأشعة الشمس ودرجات الحرارة العالية، وأثبتت التجارب العملية أن تركيب العزل الحراري يوفر ما يفوق نسبة 40% من وفواتير الكهرباء نظرا للاستغناء بشكل نسبي عن استخدام التكييفات.

أما عن فوائد العزل المائي والحراري فيمكن حصرها في الآتي:

  • يحمي الجدران وطبقات الدهان من التآكل ويحافظ على الشكل الخارجي والتكوين الداخلي للمباني.
  • يحمي العزل المائي خرسانة المنزل من التآكل والذي يؤدي لتفتتها مع مرور الوقت كما أنه يحمي الحديد من التلف والصدأ.
  • طبقة العزل تحمي أرضية السطح من الرطوبة والتي تحدث نتيجة لتراكم المياه أسفل البلاط والذي قد يؤدي مع الوقت لهشاشة السقف وسقوطه لا قدر الله.
  • العازل الحراري يضبط درجات الحرارة داخل المنزل لنسب معتدلة ويحمي السطح من تآكل الأرضية نتيجة الشمس الساقطة فوقها طوال ساعات النهار.

أثبتت الدراسات العالمية أن جزء كبير من الطاقة المستهلكة فى المنازل والمبانى الخدمية يصب فى جزئين اما التبريد او التدفئة ، ويمكن التقليل من استهلاك الكهرباء بشكل ملحوظ يصل الى 70% فى بعض انواع العوازل الممتازة وتركيبها بشكل صحيح ، وان الطلب العالى العالمى على الطاقة يؤدي إلى رفع أسعارها بشكل ملحوظ لعدم توظيفها بشكل جيد يخدمنا جميعا بالرياض والمملكة ككل ، و سيبهرك ان قلت لك انه يمكنك استرداد اموالك من استثمارك فى عزل حرارى فى غضون سنة ونصف ،أن تواصلك مع شركة عزل اسطح بالرياض تكون على مستوى عالى و توفر لك نظام ممتاز من عزل الاسطح  يقلل من سعة أجهزة التكييف /التدفئة المطلوبة وايضا الإطالة من عمرها الافتراضي .

مع العلم ان اجهزة التكييف دون عزل حرارى للاسطح او الحوائط قد تسبب الامراض

قد يتسبب فى امراض ،أن تم استخدامها بشكل كبير  خاصة على صحة صغار السن وكبار السن ،والتغيرات المفاجئة  التى تحدثها المكيفات فى درجات الحرارة والرطوبة  تؤثر بشكل كبير على الأغشية المخاطية وخلايا الجلد وأيضاً تؤثر على الجهاز التنفسى بشكل كبير وايضا دوران الهواء خاصة في المنشآت العامة كالشركات يسبب أمراض تنفسية معدية  وغيرها من الأمراض النفسية التي تسببها الضوضاء الناشئة من الاجهزة .

مع العلم ان معظم الانظمة المستخدمة معظمها و ككل فى اى شركة عوازل بالرياض لها قدرة على العزل الصوتى وتكون مفيدة للمبانيِ  التى تطل على المناطق المعمورة بالسكان أو الشوارع الرئيسية ،فيقلُ الضجيج الداخل الى المبنى ،يكفى ان اقول لك ان طبقة صغيرة حوالى 50 مم  من الفوم المستخدم فى العزل الحرارى يوازي ويساوي من زجاج السيارات  الحديثة ما بالك من استخدام طبقة اكبر حوالى 4 سم لذا تأكد من جودة خدمة عزل الاسطح بالرياض حتى تكون الفائدة اكبر ما يمكن  .


المشاكل التى ستعود على المبنى من عدم تركيب عزل اسطح ضد الماء و الرطوبة بالرياض

من أكثر الأمور التي يشكو منها العميل ظهور علامات الرطوبة والمياه على الجدران والأسطح وإهمال تلك المشكلة يتبعه تساقط الدهانات والديكورات ثم انهيار الجدران وظهور العفن الذي يسبب الكثير من الأمراض، وتلك الرطوبة تنتج عن عدة عوامل وهي:

  • تراكم مياه الأمطار على الأسطح.
  • تلف مواسير وصنابير المياه.
  • انسداد مواسير وبالوعات الصرف.
  • وجود ثقوب أو شروخ في خزانات المياه.

لهذا لابد من إجراء الصيانة اللازمة لسبب ظهور الرطوبة وتسربات المياه والكشف عن مدى التسرب ثم اختيار مادة العزل المناسبة وهذا تقدمه لكم شركة عزل اسطح بالرياض دون أي عناء أو متاعب أو تكاليف باهظة.

شركة عزل اسطح بالرياض
شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل مسابح بالرياض

توفر  شركة الهدى فريق صيانة للمسابح لإجراء خدمات الصيانة بشكل كامل قبل أي عملية عزل وهذا لتجنب تسربات المياه ورطوبة أسفل العزل فيتعرض للتلف بشكل سريع.

لدينا في الشركة قطع غيار للمسابح لتركيبها أثناء الصيانة قبل العزل وتلك القطع أصلية ومستوردة من الخارج ولها فترة ضمان طويلة ليطمئن العميل تماما أنها لن تتعرض للتلف وعدم حدوث تسربات أو تلف العزل مع مراعاة الأسعار المناسبة لقطع الغيار حتى لا تكون باهظة الثمن والتكاليف.

شركة عزل خزانات المياه بالرياض للتواصل0550651650

نحن نقوم بعزل خزانات المياه من الداخل أو الخارج سواء خزانات علوية أو أرضية فلدينا عمالة متخصصة للتعامل مع كل وظيفة عزل على حدى لإتمام العمل في وقت قياسي وبدون تلفيات بالمكان.

هذا إلى جانب فريق المتابعة بعد العمل على فترات متقطعة للتأكد من سلامة العزل، وهذا لأن الشركة تراعي ضرورة توفر خزان المياه بكل مبنى وهذا لتلبية احتياجات الأفراد للمياه النقية.

ارقام و اسعار شركات العزل المائي و الحراري و الفوم بالرياض

نحن في شركة عزل اسطح بالرياض لدينا أرقام هواتف متوفرة على مدار اليوم لسرعة تلبية كافة طلبات العملاء في الرياض و خارجها، فيقوم طاقم خدمة العملاء بالرد على جميع أسئلتكم في الخدمة والأسعار ومواعيد العمل.

نحن نتحدى جميع شركات العزل في المملكة لأننا نقدم لكم أقل الأسعار لكافة خدمات العزل سواء للأسطح أو خزانات المياه أو المسابح أو غير ذلك، مع تقديم تخفيضات خاصة للعملاء المميزين و المؤسسات الاجتماعية والحكومية.

اتصل الآن

ما هي أهم المواد التي تستخدمها افضل شركة عوازل بالرياض وما مميزاتها ؟ 

أهم مواد التي تستخدمها شركة عوازل بالرياض شركة الهدى

الطرق التى تساعد فى القيام باعمال اللياسة قبل ان يتم اعمال العزل

هناك الكثير من التغيرات التى من الممكن ان تظهر قبل ان يتم القيام باعمال العزل لابد من التاكد من بعض الاشياء الهامة فعليك ان تتعرف ان اعمال اللياسة لا تكفى لانها تؤدى مع مرور الوقت الى التعرض الى المياة مرة اخرى فلابد الاهتمام باعمال اللياسة والحفاظ على الاسطح من الميول او السقوط او هبوط اجزاء به من اكثر الاشياء التى يتم استخدامها هو القار السائل والتى يعد استخدامها نادر للغاية من اللفائف التى تتكون من مادة البيتومينينة المعدلة وايضاً المسلحة من انجح الطرق التى يتم استخدامة دون ان تتاثر بالحرارة والبرودة او اى تغيرات تحدث مع مرور الوقت تختلف مواد العزل التى تقوم بتوفيرها شركة بسمة الرياض عن طبيعه الموقع والاسطح المراد القيام باعمال العزل بها من اهم ما يتم القيام بها هو التعرف على مساحة وقطر الاسطح المراد القيام باعمال العزل وان تتم تامين المصارف تماماً المتواجدة لى الاسطح وان يتم الاعتماد على الطرق والمواد الملائمة فى القيام باعمال العزل للاسطح المتواجدة فى المكان فتاكد ان الحلول المثالية المميزة وعن وعى وفهم هى شركة بسمة الرياض

 

 


ما الطرق المتبعة فى تركيب عزل الاسطح

ما خطوات عزل الأسطُح بالرياض؟

هناك مجموعة من الخطوات المنهجيَّة التي تتبعها الشركات الخبيرة في العزل كما يلي:

  • في البداية يتمُّ تنظيف السَّطح بالكامل مما يوجد به من إشغالات وأتربة، والهدف من ذلك تركيب طبقات العزل دون حدوث أي سلبيات فيها نتيجة وجود أجسام أو مواد صُلبة أسفلها.

  • بعد ذلك تتمُّ تسوية السَّقف بالكامل، وملء المناطق المنخفضة بلياسة أسمنتيَّة بمقاديرَ مُحدَّدةٍ.

  • يتمُّ الانتظار لمدة يومين لحين جفاف الطبقة الأسمنتيَّة التي تعمل على تسوية السَّقف وسدِّ المسامَّات.

  • بعد ذلك تتمُّ إضافة الشَّاش أو الخيش؛ للتَّبطين وللتَّأكُّد من سدِّ جميع المنافذ وبكل دقَّة، ثم تتمُّ إضافة المادة العازلة، والتي تختلف وفقًا لمُتطلَّبات العميل، فهناك البيتومين، والإيبوكسي، وبعض مُشتقَّات البترول الأخرى.

  • بعد الانتهاء من إضافة المادة العازلة يتمُّ الانتظار لمدة يومين، ثم يتمُّ تجريب طبقات العازل؛ للتَّأكُّد من عدم نفاذيَّتها للمياه.

ما الخدمات التي يُمكن أن تقدمها شركة الهدى للعُملاء الكرام؟

تُعَدُّ شركة الهدى شركةً رائدةً في كثير من أنواع الخدمات التي تحتاج إليها الأسر في البيوت، وذلك بخلاف خدمة علاج مشكلة تسرب مياه الأمطار من الأسقف، وسوف نُوضِّح تلك الخدمات فيما يلي:

  • تنظيف المنازل والشقق والفلل والقصور: لدى الشركة مجموعة متخصصة في نظافة مقرَّات السكن بمختلف أنماطها، بالإضافة إلى توافُر كمٍّ كبيرٍ من العُمَّال الذين يُمكنهم القيام بأصعب المهام في تنظيف المنازل بالرياض، ومهما كبرت المساحة فلدى الشركة الإمكانية لإنجاز المهمة بالسُّرعة المطلوبة، وفي الوقت نفسه بالجودة المُناسبة، وسوف يتراءى للعُملاء مظهر أنيق يليق بهم بمجرد الانتهاء من خدمة تنظيف المنازل أو الفلل… إلخ.
  • حل مشكلة تسرُّبات المياه في دورات المياه والمطابخ: تُعَدُّ مشكلة تسربات المياه في دورات المياه والمطابخ من بين ما يُمكن أن تتعرَّض له الأسرة، والسبب في ذلك هو وجود خلل في خطوط المياه النظيفة، أو التي تخصُّ الصَّرف، ومن ثَمَّ ينبغي تدارُك الأمر فور حدوثه، ويكون ذلك عن طريق إحدى الشركات التي تمتلك الاحترافية المُناسبة، وتستخدم التِّقنيات والأجهزة الحديثة التي تُساعد على حل مشكلة تسربات المياه من دون تكسير.

كيفية التعاقد مع شركة عزل اسطح بالرياض :

يمكنك الان التعاقد مع الشركة بسهولة عن طريق الارقام الموضحة لديكم او البريد الالكتروني او التعليقات


كيف تقارن وتختار بين شركات العزل المائي والحراري بالرياض من حيث التنفيذ 

كيف تقارن وتختار بين شركات العزل المائي

أن تكون المادة العازلة ذات معامل توصيل حراري منخفض
أن تكون على درجة عالية في مقاومتها لنفاذ الماء وبخار الماء
أن تكون على درجة عالية في مقاومتها للإشعاع الحراري.
ان تكون علي درجة عاليه من الكفأه

أن تكون ذات خواص ميكانيكية جيدة كارتفاع معامل المقاومة الانضغاطية ومعامل المقاومة للكسر.
أن تكون مقاومة للحريق.
ألا ينتج عنها أضرار صحية، وأن تكون مقاومة للبكتيريا والعفن وغير قابلة لنمو الحشرات فيها.
أن تكون ثابتة الأبعاد على المدى الطويل، قليلة القابلية للتمدد أو التقلص تحت تأثير. العوامل الجوية والمناخية المحيطة
أن تكون مقاومة للتفاعلات والتغيرات الكيميائية
أن تكون سهلة التركيب.
أن تكون مطابقة للمواصفات القياسية السعودية أو الخليجية.

  • أسعار العزل التى توفرها الشركة 

الاسعار تعتمد على امور كثيرة و يصعب جدا تحديد الأسعار دون توفر المعلومات عن المبنى وطريقة التنفيذ

  • اراء العملاء فى عزل وتاريخ شركة الهدى للعزل المائى والحرارى

نعلم ان ثقتكم بنا تمتد من اراء عملائنا لذلك تركنا باب التعليقات لدينا مفتوح


إذاً لماذا شركة الهدى  بالرياض هى التى قد نختارها خصيصاً؟ 

لماذا شركة اسطح بالرياض شركة الهدى

مميزات شركة الهدى  كأفضل شركة عزل الاسطح بالرياض

تعتبر شركتنا من افضل شركات عزل الاسطح بالرياض نظرا لمواكبه التطور المستمر فى هذا المجال

  • تتميز شركة عزل الاسطح بالرياض أنها الرائدة في مجال كشف التسربات في الأسطح، ولكن مشكلة التسرب
    من المشاكل الخطيرة التي تهدد حياة المنزل
  • وحياه الافراد قبل اي شئ
  • سمعتنا تسبقنا فنحن خبرة أكثر من ١٥ عام في مجال كشف تسربات الاسطح في جميع أنحاء المملكة.

طاقم عمل افضل شركة عزل الاسطح بالرياض 0550651650

تمتلك افضل شركة عزل الاسطح بالرياض مجموعه عمل مدربه ومجهزة باحدث معدات ومواد عزل الاسطح بجدة

  •  لدينا فنيين علي اعلي مستوي من الكفائة و الخدمة المتميزة
  • وايضا يقوم الخبراء لدينا بمعالجة المشكلة الخاصة بتسرب مياه من المكيف، وحل مشكلة تسرب المياه من الحمامات.
  • المصداقية حيث تتعامل الشركة بمصداقية كبيرة مع جميع العملاء وتقوم بكافة الأعمال المكلفة بها من خلال
    معالجة تسربات الأسطح والجدران على أكمل وجه.
  • ولا يترك الفنيين المكان إلا بعد التأكد من القضاء على مشكلة التسربات من جذورها.
  • السمعة الطيبة حيث تتمتع الشركة بالسمعة الطيبة منذ أن تم إنشاءها حتى الآن وتقوم الشركة باختيار
    الفنيين والمهندسين والعمالة الذين يتميزون بالأخلاق الحسنة فهم واجهة الشركة ولكي يطمئن كل عميل
    عند الإتصال بالشركة وطلب الخدمة من أننا شركة تتمتع بقدر عالي من السمعة الجيدة وبشهادة عملائنا.

 فنيين متخصصين فى كشف تسربات المياه

ما يميز شركتنا هو وجود متخصصون فى مجال كشف تسربات المياه وتحديد اسباب هذا التسريب ومعالجته باسرع وقت

 

فنيين متخصصون فى عزل الاسطح بالرياض

تمتلك الشركة مجموعه عمل من الخبراء والفنيين المتخصصين فى عزل الاسطح وتحديد انسب طريقه للعزل

  • يتم تحديد افضل الحلول وعرضها على العميل ليختار افضل طريقه ممكنه لعزل السطح مع تقديم الارشادات لتوجيهه للطريق الصحيح.
  • بعد ذلك يتم تحديد كميه ومواد العزل التى ستستخدم من قبل الفنيين المتخصصين فى عزل الاسطح بالرياض.
  • ثم تبدا العمليه باستخدام احدث الاجهزة ويتم تغطيه جوانب السطح واى شقوق موجودة وجعل السطح مستو.
  • بعد الانتهاء من عزل السطح يتم ملء السطح بالماء للتاكد من نجاح عمليه العزل وعدم وجود اى تسرب للمياه.

خدمة الاتصال على الرقم لتحصل على افضل خدمتنا فى الرياض اتصل الآن 0530038692


 


”نحافظ على ارثنا ونعمل لتحقيق مستقبل زاهر “

لمعلوماتِ أكثرِ عن شركة الهدى يمكنك زيارة صفحة من نحن

لطلب الخدمة أو للإستفسار

عن AL_AMIR

مكتب الأمير للتسويق الإلكتروني [ خدمات الكترونية _ كورسات_دورات تدريبية ] دعاية وإعلان _ إستعلامات _ تسويق إلكتروني مواعيد العمل 11 ص : 11 م ALAMIR DIGITAL MARKETING للإتصال بنا ؟ 01126137371 💬 واتساب 01016075098 ⚠ إتصال

شاهد أيضاً

حماية المنزل من تسربات المياه

شركة شفط بيارات بالرياض

مشكلة انسداد المجاري في المنازل بجميع انواعها ( وكيفية إصلاحها – تسليك المجاري) ؟ لكي …

تنظيف مبانى ومنازل بالرياض 0550651650 بخصومات تصل الى 25%

شركة تنظيف بالرياض شركة الهدى لكافة انواع التنظيف الشامل خدمة تنظيف المنازل هي شكل من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب