الجمعة , مارس 29 2024

كشف تسربات المياه بحفر الباطن – شركة الهدي

كشف تسربات المياه بحفر الباطن شركة الهدي (كشف تسربات – حفر الباطن)

في البدايه لابد من معرفه علامات وجود تسريبات للمياة و التى تمثل ابرز هذه العلامات , اهم اسباب التسرب من الاسقف في الغرف هي حدوث شرخ في الماده الخرسانيه الاسمنتيه نتيجه عدم وجود طبقه عازله  للحراره او للمياه . حيث ضغط مياة الامطار و السيول يتفاعل مع الماده الاسمنتيه مع مرور الوقت من التجمعات تحدث شروخ.

    1. وجود رائحه رطوبه غريبه بالمكان لم تكن قد ظهرت من قبل .
    1. وجود رطوبه زائده في المطابخ و الحمامات .
    1. ارتفاع غير مبرر في فاتورة المياه.
    1. وجود سخونه في اجزاء معينه من الارضيات لوجود تسرب مياه في خط المياه الساخن.
  1. وجود تشققات في الجدران او الاسقف أو الارضيات.

اهم خطوات تحديد وجود تسريب للمياه :-

    • عند الشعور بوجود تسريب لابد من غلق المحبس العمومي للمياه و مراقبه عداد المياه.
    • مراقبه المنطقه المشكوك في حدوث تسريب المياه بها و اذا كانت هناك حشائش نابته في هذه المنطقة ام لا.
    • مراقبه خراطيم الري و مواسير المياه التى قد تقوم  بالتنقيط ايضا لمعرفه ان كان هناك  وجود تسريب مياه ام لا.
    • حدوث كسر او تشقق في المواسير الخاصه بشبكه المياة بسبب ارتفاع درجه الحراره في  و منه تسرب مياه تحت الارض المنازل  او من سطحها .
  • زياده معدل الرطوبه في اسقف المنازل يعمل على حدوث شرخ في الاسقف مما يسبب تسربات المياه فعليك الاسراع كشف التسرب للمياه فى المنزل بالكامل.

ما هى أضرار عدم كشف تسريبات المياه بحفر الباطن ؟

إن الكشف المبكر عن تسريبات المياه بحفر الباطن عملية هامة وضرورية وذلك لتجنب حدوث بعض المخاطر الناتجة عن ذلك , فكشف تسريبات المياه بحفر الباطن المبكر يجنبنا مخاطر كثيرة , حيث تتجسد مخاطر عدم كشف تسريبات المياه بحفر الباطن وأضرارها قد تكون :

• الضرر اللاحق بالدهان وجعله باهت وترك أثار داكنة فى عدة مناطق من الدهان .

• العمل على تآكل الحديد والمعادن المحيطة بالمنطقة التى يوجد بها تسريبات المياه بحفر الباطن .

• القيام بعملية الصدأ لبعض المعادن المحيطة بالمنطقة المعرضة لتسريبات المياه بحفر الباطن .

• العمل على تفكيك البلاط المتواجد فى حيز منطقة تسريبات المياه بحفر الباطن .

ومن هنا تأتى أضرار عدم كشف تسريبات المياه بحفر الباطن , فيجب الإسراع بكشف تسريبات المياه بحفر الباطن حيث أنها عملية ضرورية جداً لتجنب تلك المخاطر

ما هى أنواع تسربات المياه بحفر الباطن ؟

تنقسم تسربات المياة بخفر الباطن إلى عدة أنواع ومنها :

• تسريب سلبى :

وهو التسرب الذى يحدث بنسبة ضئيلة وبكميات قليلة ويكن شبه ملحوظ وقد يحدث نتيجة ترك بعض الصنابير مفتوحة أو وجود خلل أو عطل ماه صغير فى المواسير وقد يؤدى إهماله إلى تغلغله إلى الجدران والحوائط والجدران مما يؤدى إلى تسبب الأضرار بها .

• تسريب نشيط :

وهو التسريب الذى يحدث بكميات كبيرة ومتتالية ويكون تسريب ملحوظ جدا ويسهل كشف تسريبات المياه بحفر الباطن بهذا الشكل , ويحدث التسريب النشيط نتيجة التلف الكبير والواضح فى المواسير والأنابيب التى تقوم بتوصيل المياه بحفر الباطن إلى المنازل , مما يسبب تسريبات واضحة وقد يؤدى إهمالها إلى التسبب بضرر كبير فى المبنى بأكلمه أو المنزل , ولذلك يجب كشف تسريبات المياه بحفر الباطن بسرعة حيث كشفها يعتبر عملية ضرورية ومهمة .

هل هناك شركات كشف تسريبات المياه بحفر الباطن ؟

كشف تسربات المياه وحلها بحفر الباطن 

فى أخر الأعوام اردد العديد من الأسماء والشركات التى تقوم بعمليات كشف تسريبات المياه بحفر الباطن والتى تعمل ضمن القطاع المائى , حيث هناك عدة ملاحظات يجب على أصحاب المنازل أن يهتموا بها ومراعتها وذلك عند قيامهم بأختيار الشركات أو التعامل معهم فى كشف تسريبات المياه بحفر الباطن, حيث يجب الأخذ بالإعتبار عمر الشركة التى سوف يتم التعامل معها فى كشف تسريبات المياه بحفر الباطن وحيث يكشف ذلك مدى خبرة الشركة فى التعامل مع كشف تسريبات المياه بحفر الباطن وكيفية عملها فى كشف تسريبات المياه بحفر الباطن والأدوار التى تقوم بها والطاقم المستعمل فى كشف تسريبات المياه بحفر الباطن ومدى خبرته وتدريبه وأيضا مدى الضمان الذى توفره الشركة لعملائها فى عملية كشف تسريبات المياه بحفر الباطن , وهنا يأتى دور شركتنا فى عملية كشف تسريبات المياه بحفر الباطن فشركتنا تعد من أفضل شركات كشف تسريبات المياه بحفر الباطن هذا إن لم تكن الأفضل , فهى تستخدم أفضل الطرق والأساليب الحديثة والعالمية والمتبعة والمتعارف عليها فى عملية كشف تسريبات المياه بحفر الباطن , مع إستخدامها أحدث الأدوات الآمنة والمضمونة وعن طريق طاقم عمل متدرب وذا خبرة عالية فى مجال كشف تسريبات المياه بحفر الباطن .

انظر ايضا :

لطلب الخدمة أو للإستفسار

عن AL_AMIR

مكتب الأمير للتسويق الإلكتروني [ خدمات الكترونية _ كورسات_دورات تدريبية ] دعاية وإعلان _ إستعلامات _ تسويق إلكتروني مواعيد العمل 11 ص : 11 م ALAMIR DIGITAL MARKETING للإتصال بنا ؟ 01126137371 💬 واتساب 01016075098 ⚠ إتصال

شاهد أيضاً

افضل شركة عزل فوم بحفر الباطن 0531529560

افضل شركة عزل فوم بحفر الباطن 0531529560 ما هو عزل الفوم؟ هو عازل من مادة …

شركة تسليك المجاري و البلاعات بحفر الباطن – شركة الهدي 

شركة تسليك المجاري و البلاعات بحفر الباطن – شركة الهدي  0531529560 شركة تسليك مجاري بحفر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب