الأربعاء , أبريل 17 2024

كشف تسربات المياه بحفر الباطن وحل ارتفاع فاتورة المياه

كشف تسربات المياه بحفر الباطن وحل ارتفاع فاتورة المياه 0531529560 :

 

اتصل الان 0531529560

كشف تسربات المياة بحفر الباطن
في البدايه لابد من معرفه علامات وجود تسريبات للمياة و التى تمثل ابرز هذه العلامات , اهم اسباب التسرب من الاسقف في الغرف هي حدوث شرخ في الماده الخرسانيه الاسمنتيه نتيجه عدم وجود طبقه عازله للحراره او للمياه . حيث ضغط مياة الامطار و السيول يتفاعل مع الماده الاسمنتيه مع مرور الوقت من التجمعات تحدث شروخ.

وجود رائحه رطوبه غريبه بالمكان لم تكن قد ظهرت من قبل .
وجود رطوبه زائده في المطابخ و الحمامات .
ارتفاع غير مبرر في فاتورة المياه.
وجود سخونه في اجزاء معينه من الارضيات لوجود تسرب مياه في خط المياه الساخن.
وجود تشققات في الجدران او الاسقف أو الارضيات.

اهم خطوات تحديد وجود تسريب للمياه :-

    • عند الشعور بوجود تسريب لابد من غلق المحبس العمومي للمياه و مراقبه عداد المياه.
    • مراقبه المنطقه المشكوك في حدوث تسريب المياه بها و اذا كانت هناك حشائش نابته في هذه المنطقة ام لا.
    • مراقبه خراطيم الري و مواسير المياه التى قد تقوم  بالتنقيط ايضا لمعرفه ان كان هناك  وجود تسريب مياه ام لا.
    • حدوث كسر او تشقق في المواسير الخاصه بشبكه المياة بسبب ارتفاع درجه الحراره في  و منه تسرب مياه تحت الارض المنازل  او من سطحها .
  • زياده معدل الرطوبه في اسقف المنازل يعمل على حدوث شرخ في الاسقف مما يسبب تسربات المياه فعليك الاسراع كشف التسرب للمياه فى المنزل بالكامل.

اهم العوامل الشائعة و التي حددتها كشف تسربات المياة و الناتج عنها حدوث تسريبات للمياه :-

    1. دائما عند الارتفاع  الحاد في درجه الحراره السخانات مما يؤدي الي تمزقات في الاكواع و المواسير.
    1. لجوء بعض المقاولين و الملاك لاستخدام مواد رخيصه نسبيا و ليست مطابقه للمواصفات مما تتسبب في سرعه تلفها وتفاقم مشكله تسريب المياه و ظهورها بسرعة كبيره.
  1. تتوسع الفراغات الصغيره مما يسبب تهريب المياة  من السقف الى غرف المعيشه و حدوث تلفيات في الاثاث و المفروشات. و اضرار جسيمه في المبنى باكمله  لذلك اتصل بنا فى  كشف تسربات المياة بحفر الباطن لحل المشكلة من السقف نهائي.

من نحن :

شركة الهدي لكشف تسربات المياه بحفر الباطن من أوائل الشركات الكبري في كشف أي تسريب ناتج عن سوء أستخدام الأخرين فلدينا عزيزي العميل فريق عمل أفضل شركات الكشف للتسربات بحفر الباطن يقدم افضل الخدمات  ويجب ان تعلم ان الشركة لديها كافة الحلول ومعالجة تسربات المياه لانها أفضل شركة كشف تسربات مياه بحفر الباطن لديها الخبره والكفاءة الازمه التي من خلالها تقوم بحل كافة مشاكل تسربات المياه

  1. تمتلك الشركة أكبر فريق عمل مدرب علي يد خبراء من الخارج ومدرب علي استخدام احدث الاجهزة المستورده ماعليك سوي الاتصال بأفضل شركة كشف تسربات مياه بحفر الباطن ونعدك ان نقوم بحلكافة مشاكل تسربات المياه
  2. دون حدوث اي تكسير دون اعادة المشكلة من حين لاخر فأفضل شركة كشف تسربات بحفر الباطن لديها كافة الحلول التي تقضي علي كافة المشاكل الخاصة بالتسريب لان الشركة بها مهندسيين وفنيين علي قدر علمي عالي وكفاءة وخبره عالية كما ان الشركة لديها احدث التقنيات والوسائل التي تسهل الكشف علي مكان التسريب دون تكسير كما انها توفر الوقت في البحث عن مكان التسريب وتتم معالجة المكان بطريقه ممنهجه وبخطوات مدروسه ويتم العمل تحت اشراف فنيين ومهندسيين
  3. يتم تسليم العميل شهادة ضمان ومن خلال فترة الضمان الخاصة بالعميل يتمتع العميل بالكشف الدوري والمتابعه كما يمكنه الكشف عن مكان تسربات موجود في اي مبني خاص به كما انه يتم تسجيل بيانات العميل وتبيلغه بأي عروض خاصة بالشركة .

 

حماية المنزل من تسربات المياه

عملاء نمتاز بثقتهم

لطلب الخدمة أو للإستفسار

عن AL_AMIR

مكتب الأمير للتسويق الإلكتروني [ خدمات الكترونية _ كورسات_دورات تدريبية ] دعاية وإعلان _ إستعلامات _ تسويق إلكتروني مواعيد العمل 11 ص : 11 م ALAMIR DIGITAL MARKETING للإتصال بنا ؟ 01126137371 💬 واتساب 01016075098 ⚠ إتصال

شاهد أيضاً

افضل شركة عزل فوم بحفر الباطن 0531529560

افضل شركة عزل فوم بحفر الباطن 0531529560 ما هو عزل الفوم؟ هو عازل من مادة …

شركة تسليك المجاري و البلاعات بحفر الباطن – شركة الهدي 

شركة تسليك المجاري و البلاعات بحفر الباطن – شركة الهدي  0531529560 شركة تسليك مجاري بحفر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب