السبت , أبريل 20 2024

اجهزة كشف تسربات المياه ( شركة الهدي لكشف التسربات والعزل )

اجهزة كشف تسربات المياه التى توفرها  شركة الهدى

تسرّب المياه مشكلة تسرّب المياه في الأبنية تعتبر من المشاكل التي تواجه العديد من الأشخاص وينتج عنها العديد من الأضرار، فمن خلالها يتم إهدار كميّات كبيرة من الماء ممّا يؤثر اقتصاديّاً على مالكي المباني.

كما أنّها تزيد كميّة الرطوبة في الجدران والأسقف وهذا يؤدّي إلى تلف البناء وتلف الأثاث الملامس والقريب منه، وتعمل على ظهور الفطريات والعفن في المنزل، والذي يؤدّي إلى صدأ القضبان الحديدية التي هي أساس البناء في أي منزل وإضعاف الهيكل الخاص به.

جهاز كشف تسربات المياه

يمكن تفادي مشكلة الرطوبة وعفن الجدران وغيرها من المشاكل التي تنتج عن تسرّب المياه، وذلك عن طريق

استخدام جهاز كشف تسرّب المياه.هناك العديد من الأجهزة المختلفة التي تكشف تسرّب المياه والتي تختلف في طريقة عملها، ومن أفضل الأجهزة التي يتم استعمالها هو جهاز إلكتروني قادر على اكتشاف أماكن تسرّب المياه من خلال الذبذبات، حيثُ يتم ضغط المياه في الأنابيب التي يحتمل وجود مشكلة فيها والأنابيب القريبة منها، ويتم معرفة مكان التسرّب والصدع في الأنابيب

من خلال الجهاز الذي يقوم بإطلاق صافرة في هذا المكان.

الرطوبة

تعرف الرطوبة بأنّها تحصل في حالة وجود كميّات كبيرة من البخار في الهواء، فكلما ازدادت كمية البخار التي يحملها الهواء تزداد كمية الرطوبة. تمتلك الرطوبة أثراً سلبيّاً كبيراً على المباني، فهي تتلف الأثاث وطلاء الجدران، وتؤدي إلى حدوث العفونة، وقد تسبب الكثير من المشاكل الصحيّة للإنسان، فتزداد كمية جهاز variotec 460

الرطوبة في الجدران في حالة تسرّب المياه من الأنابيب التي يتم إنشاؤها خلال البناء في الجدران. يمكن التخلّص من الرطوبة التي تصيب الجدران عن طريق عزل الجدران داخليّاً، أو استخدام ألواح من البولسترين الملتصقة بالجبس، ويتم إلصاقها بالجدار المعرّض للرطوبة عن طريق نوع من أنواع اللواصق الخاصّة، حيث تعتبر هذه الطريقة غير مكلفة اقتصادياً.  وهناك بعض الأمور التي يمكن لربات البيوت عملها للتخلص من المياه المتسرّبة والرطوبة الناتجة عنها ومن هذه الأساليب ما يأتي: تهوية المنزل بشكل جيّد، وخاصّة في وقت الصباح وفتح النوافذ بشكل يومي لتجديد الهواء الداخل إلى المنزل. استعمال زجاج مزدوج في النوافذ من أجل الحفاظ على درجات حرارة عالية داخل المنزل والتقليل من عملية تكثف الماء على الجدران. تركيب أنظمة التهوية وخاصّة في الغرف التي لا توجد فيها نوافذ. فتح نافذة الحمّام بعد الاستحمام. إصلاح التشققات الموجودة على الجدارن لمنع تسرّب المياه.

اتصل بنا

أهمية اجهزة كشف التسربات

أن اجهزة كشف التسربات تستخدم من قبل الشركات ومن قبل العملاء على حد سواء ، فأسعارها تكاد تكون مناسبة وتوفر الأمان للعميل بحيث يقوم بنفسه الكشف عن التسريب ولا يحتاج الى اى مختص وبالتالى يتخذ قرار الترميم او الصيانة بنفسه وحيث ان كشف تسربات المياه باستمرار يوفر راحة بال لمالكي المبنى والتأكد دائماً من سلامة المبنى بشكل تام .

انواع اجهزة كشف تسربات المياه

تتنوع أجهزة كشف تسربات المياه بشكل مبالغ ،كأجهزة كشف تسربات بالغاز مثل غاز الهيدروجين وأجهزة كشف تسربات

المياه بالترددات الصوت إلى أجهزة تسجيل الرفع والهبوط الدائم والراديو وغيرها من الاجهزة ،ولكن حاليا سنوضح لكم الاجهزة التى نريدها فقط فى اعمالنا البسيطه مثل كشف التسربات فى المنازل والشقق والمباني السكنية والخدمية والغذائية.

جهاز كشف تسرب المياه تحت الأرض

وتم تصنيع عدة أشكال وأنواع لهذا الجهاز منها ما يعتمد علي الأشعة تحت الحمراء ومنها ما يعتمد علي الموجات الكهرومغناطيسية

ومنها ما يعتمد علي الموجات الصوتية وغيرها الكثير ونشرح هنا تفصيلا دور وكيفية عمل كل جهاز من أجهزة الكشف عن التسربات.

ما هي علامات وجود تسرب مياه بالمنزل؟

توجد عدة علامات ومؤشرات علي وجود تسرب للمياه ومنها

الارتفاع غير الطبيعي في فاتورة استهلاك المياه الشهرية.

  • ظهور أثار بقع مياه ورطوبة علي طلاء الحوائط والأسقف.
  • حدوث تصدعات في أجزاء من المباني خصوصا الأسقف.
  • سماع أصوات بالمواسير أو ملاحظة وجود املاح علي الجسم الخارجي لها.

أنواع أجهزة كشف تسرب المياه تحت الأرض

وهذا النوع من الأجهزة يتم الكشف بع علي التسربات المدفونة تحت الأرض والتي يصعب تحديدها بالعين المجردة وتعتبر هي النوع الأخطر للتسربات علي الإطلاق.

وتختلف أشكال الجهاز وأنواعه وطريقة عملة للكشف علي التسرب بدون تكسير ومن أنواعه

جهاز الكشف عن التسربات بالموجات الكهرومغناطيسية

وهو جهاز يكشف وجود التسرب عن طريق ارسال موجات كهرومغناطيسية داخل المواسير.

جهاز أكوا فون لكشف تسربات المياه بدون تكسير

يعتبر هو الجهاز الأشهر بمجال كشف تسربات المياه والأكثر استخداما وتعتمد طريقة عملة علي ضغط غاز الهيدروجين داخل أنابيب المياه لينتج عنها أصوات واهتزازات لتحدد مكان التسرب بسهوله.

جهاز قياس ضغط المواسير

يستخدم هذا الجهاز طريقة ضغط المواسير وعند وجود أي تسرب للمياه يتحرك المؤشر الخاص به.

جهاز الذبذبات الترددي

يعتمد هذا الجهاز بطريقة عملة علي احداث ذبذبات داخل المواسير وتوجد شاشة تضح  مسار حركة الذبذبات داخل المواسير وفي حالة خرجت الذبذبات من مكان ما بالمواسير يعتبر هذا مكان التسرب.

جهاز الميكروفون الأرضي

وهو جهاز يتم الكشف به عن التسرب من خلال الاستماع الي صوت تسرب المياه وهو جهاز يعمل بنطاق محدود ومن أمثلة هذا الجهاز . التالي

 جهاز الكاشف الصوتي للتسرب

ويتم استخدامه للكشف عن التسرب في المواسير المدفونة تحت الأرض  ويستطيع كشف التسرب حتي عمق 3 متر.

جهاز الكاميرا الحراري:

وهو يعتمد علي كاميرا التصوير الحرارية لكشف تسربات المياه فهو يعطي صورة حرارية تفصيلية عن المواسير واللحامات وحركة المياه بداخلها.

جهاز aquaTest-T10

جهاز ( Aquaphon A200)

جهاز Aquaphon-A200

ان هذا الجهاز هو ببساطة هو الأكثر تطوراً تكاملا على الاطلاق بحيث يقوم برنامج المثبت عليه بتطبيق التقنيات اللاسلكية بالكامل وايضاً يتم تطبيق تقنية SDR السماعات اللاسلكية وأكثر ما يميز هذا الجهاز شاشة الكبيرة نوعا ما التي تصل الى 5.7 بوصة وتعمل باللمس توفر قراءة ممتازة ،وتعمل تقنياته على المسح التلقائي والكشف عن التسربات بشكل اوتوماتيكى  وذلك الجهاز هو الافضل اجهزة كشف تسربات المياه لأي محترف يبحث عنه

 

 

 

 

 

 

جهاز SeCorr C200

جهاز SeCorr C200

يعتبر جهاز كشف تسربات c200 من احدث اجهزة كشف وجود التسربات يتميز بالوزن الخفيف جدا والمريح يتميز بشاشة بالوزن الخفيف والمريح. يمكن أن يتم حملها دون عناء ، حيث توفر سماعات الرأس اللاسلكية عملية “خالية من الكابلات” كاملة سهل الاستخدام بالتأكيد لغير المتخصصين والمدنيين ولا يحتاج الى اى خبرة سابقة .

 

 

 

 

 

جهاز SeCoor 300

جهاز (SeCorr 300)

هو جهاز كشف تسربات يعتمد بشكل أساسى على جهاز الكمبيوتر ،بالاشتراك مع أجهزة الإرسال RT300 عالية الأداء ويستخدم مع الهيدروفون HY200 وهو من احسن الاجهزة التى يكشف عن تسربات المياه في  الأنابيب البلاستيكية وذلك الجهاز رخيص نوعا ما لانه يعتمد بشكل اساسى على اجهزة الكمبيوتر  لمعالجة البيانات وليس جهاز كشف التسربات بشكل خاص.

عملائنا الكرام

 


”نحافظ على ارثنا ونعمل لتحقيق مستقبل زاهر “

لمعلوماتِ أكثرِ عن شركة الهدى يمكنك زيارة صفحة من نحن

 

اسعار اجهزة كشف التسربات المياه

ان اسعار اجهزة كشف تسربات المياه متفاوتة حسب حاجة العميل كما ذكرنا أن إجراء عملية كشف تسربات المياه بأحد المنازل ليست كالتي تجري في احد المصانع أو المناطق الانشائية ،فسعر جهاز كشف التسربات يرجع الى عدة عوامل ترجع جميعها إلى حاجة العميل في المقام الأول والأخير وحسب نوعية الجهاز يحدد السعر ،شرائك لأى نوع من الحواسب الالية دون ذكر اهدافك من شراءه فلا نقدر على تحديد السعر المناسب وكذلك شراءك للمنزل نفسه عندما تقول (ما هو ثمن المنازل؟) فأنت لم تذكر نوعية المنزل مكانه وهكذا .

خدمات كشف تسربات المياه بالمملكة العربية السعودية

توفر شركة الهدى خدمات كشف تسربات المياه بالرياض وكافة انحاء المملكة العربية السعودية عن طريق مكاتبها الموزعة في أنحاء السعودية وباسعار مناسبة للجميع وتكاد تكون مجانية للعملاء المتعاقدون على خدمات أخرى مثل عزل اسطح بالرياض او عزل خزانات المياه او اي خدمة اخرى ،بجانب اجهزة كشف تسربات المياه .

 وللمزيد من الخدمات يمكنك مشاهدة جميع الخدمات فى صفحة خدمات شركة الهدى

 

لطلب الخدمة أو للإستفسار

عن AL_AMIR

مكتب الأمير للتسويق الإلكتروني [ خدمات الكترونية _ كورسات_دورات تدريبية ] دعاية وإعلان _ إستعلامات _ تسويق إلكتروني مواعيد العمل 11 ص : 11 م ALAMIR DIGITAL MARKETING للإتصال بنا ؟ 01126137371 💬 واتساب 01016075098 ⚠ إتصال

شاهد أيضاً

افضل شركة عزل اسطح _ شركة الهدي (حل جميع مشاكل العزل)

افضل شركة عزل اسطح _ شركة الهدي (حل جميع مشاكل العزل) شركة عزل اسطح بجدة …

نقل وفك وتركيب اثاث 0531529560 بأحدث الاوناش

نقل وفك وتركيب اثاث 0531529560 بأحدث الاوناش شركة نقل اثاث جنوب الرياض يجب الاستعانة بمجموعة …

7 تعليقات

  1. فواز عبد العزيز الحماد

    لدي تهريب له مدة وقمنا بعزل السقف خارجيًا وقمنا بتكسير الحمامات وبعض بلاط السطح ومازال التهريب مستمر هل بالإمكان الكشف بأجهزتكم بدون تكسير وشكراً.

    • بالطبع ا/فواز
      بأمكاننا القيام بذلك ..
      من فضلك اتصل بهذا الرقم 0530038692
      وسنقوم بالرد عليك وتوضيح كافة المسائل
      وسنسعي جاهدين للاستجابة لطلب حضرتك .

  2. حسين المطيري

    كم اسعار الكشف ؟

    • اهلا بحضرتك
      احنا بنقدم يافندم خصومات تصل الي ٣٠٪؜ للعملاء المتعاونون معنا
      برجاء الاتصال علي هذا الرقم للأستفسار الكامل عن الاعطال 0552311603

    • ‎اهلا بحضرتك ي فندم
احنا بنقدم خصومات تصل الي ٣٠٪؜ للعملاء المتعاونون معنا
برجاء الاتصال علي هذا الرقم للأستفسار الكامل عن الاعطال 0552311603

  3. عماد نجم عبد الحكيم مصطفى

    لدى تسرب مياه في الدور الارضي
    أرغب في فحص مكان التسريب
    ٠١٠١٤٦٠٧٠٩٤

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب