الخميس , مارس 28 2024

شركة رش مبيدات بالخبر

يعتبر فصل الصيف من الفترات المناسبة لمباشرة الحشرات بنشاطها لمهاجمة المنزل وما يصاحب ذلك من انزعاج وإزعاج لمن يعيش في المنزل.

في بعض الأحيان نلجأ إلى المبيدات الكيماوية ، والتي يفضل استخدامها فقط في حالة السفر أو التغيب عن المنزل لعدة أيام ، حيث توجد فرصة للسماح للمبيد بالعمل لفترة أطول وأكثر فاعلية ، دون التأثير على صحة الإنسان ، وبعد أثناء فتح باب المنزل ، وتبدأ عملية التنظيف العميق باستخدام الماء والصابون لإزالة كل آثاره.

وجدنا أن بعض الأعشاب والنباتات الخضراء تلعب دورًا فعالاً في إبعاد الحشرات عن المنزل ، مثل اللافندر وإكليل الجبل والقرنفل والقرفة ، والتي تُعلَّق في خزائن المطبخ أو بالملابس الشتوية والريحان الذي يعتبر فراشًا. . طارد الحشرات.

مسحوق البورق ورشه عند مداخل المنزل والحديقة وكذلك حول حواف النوافذ. هذا المسحوق تستخدم عادة لإزالة البقع الصعبة من الملابس وبعدها. باستخدامه لمدة أسبوعين متتاليين ، سوف تدمر الحشرة

 

بالإضافة إلى إمكانية انتقال العديد من أنواع الأمراض ، فضلاً عن الأضرار الصحية الناتجة عن استخدام المبيدات الكيماوية. لذلك سنشرح لك في هذا المقال سلسلة من الأساليب الطبيعية اللازمة لمحاربة أنواع معينة من الحشرات ، بالإضافة إلى الأساليب الوقائية لحماية منزلك من هذا الضيف غير المرغوب فيه.

يتضمن مفهوم الوقاية عدة جوانب مهمة قد لا ننتبه لها ، ولكنها يمكن أن تكون السبب الرئيسي لجذب الحشرات.

تسمى المبيدات الحشرية أحيانًا مبيدات الآفات ، لكن المبيدات تشمل المواد المستخدمة لمكافحة الفئران والأعشاب الضارة والآفات الأخرى ، بالإضافة إلى تلك المستخدمة في مكافحة الحشرات. تسبب الحشرات في جميع أنحاء العالم أضرارًا جسيمة للمحاصيل الزراعية والماشية ، فضلاً عن إلحاق الضرر بالإنسان من خلال نقل الأمراض.

تسمى بعض المبيدات الحشرية بالسموم الحشرية لأنها تقتل الحشرات التي تتغذى على النباتات المعالجة. نوع آخر من المبيدات الحشرية يسمى سم التلامس لأنه يقتل الحشرات التي تتحرك ، أي تلك التي تتلامس مع السطح المعالج.

حافظ على النوافذ والأبواب مغلقة

تأكد من إغلاق باب المنزل وباب الحديقة بإحكام.

تأكد من عدم وجود فتحات في شبكات نوافذ وشرفات المنزل.

أغلق الشقوق في الحائط

تأكد من عدم وجود شقوق أو ثقوب في جدران المنزل ، لأنها يمكن أن تصبح منزلاً أو مكانًا لتأسيس مستعمرة الحشرات ، وفي حالة وجود مثل هذه الشقوق يتم إغلاقها بالأسمنت الأبيض أو مع مساعدة شخص متخصص.

يستخدم المزارعون والبستانيون المبيدات الحشرية لحماية النباتات والحيوانات من أضرار الحشرات. من المفيد رش أشجار التفاح بالمبيدات ، وإلا فإن العديد من التفاح سيكون دوديًا

حافظ على نظافة وجفاف

قم دائمًا بتنظيف الأطباق عن طريق الحفاظ على نظافة غسالة الأطباق دائمًا وخالية من بقايا الطعام.

كنس أرضيات المنزل ، وخاصة المطبخ ، كل يوم.

تخزين بعض المنتجات الغذائية ، مثل الدقيق والسكر ، في عبوات محكمة الإغلاق.

إزالة القمامة بشكل يومي.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

عن AL_AMIR

مكتب الأمير للتسويق الإلكتروني [ خدمات الكترونية _ كورسات_دورات تدريبية ] دعاية وإعلان _ إستعلامات _ تسويق إلكتروني مواعيد العمل 11 ص : 11 م ALAMIR DIGITAL MARKETING للإتصال بنا ؟ 01126137371 💬 واتساب 01016075098 ⚠ إتصال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب